استخدم أداة تصميم القيمة النفعية للعميل للتنقيب عن الفوائد الفعلية للفكرة أو الحل الخاص بك والمساحة التي سوف يخدم فيها هذا المفهوم عملاؤك.
هذه المنهجية سوف تهون عليك كثيرا عندما تطور عرضك الاستثماري وذلك تحضيرا لعرض أمام اللجنة ذات الصلة والتي لها قرار في مشروعك. هذه الأداة سوف تختصر لك الطريق (انطلق) أو (راجع)
إذا كنت ترغب في بيع فكرة تجارية ساحقة ، فإن عرضك يحتاج إلى حزمة قوية. قائمة مراجعة عرضك الاستثماري والمكونة من 5 أجزاء لهي أفضل طريقة للتأكد من وصول عرضك التقديمي إلى القمة.
هذه الأداة سوف تساعدك على ببناء قصتك المحبوكة في عرضك التقديمي الذي يغطي جميع لبنات البناء الأساسية: مثل مدى مصداقية وواقعية نموذج العمل لحل المشكلات وأيضا الدعوة إلى خطوة فعلية تالية.