إطار العمل هذا يمكنك من تعيين وتحديد الإجراءات والتكتيكات الحاسمة التي يجب تنفيذها للتأكد من تحويل العميل المحتمل إلى عميل يدفع.
استخدم قائمة الفحص هذه لتقييم مدى استعدادك لإستقبال رأس المال الاستثماري.
بشكل مبسط وواضح تمكنك هذه الاداة من تخطيط وتوضيح المسؤوليات الملقاه على عاتق شركتك الناشئة من جهة والشركات الآخرى
توفر لك هذه الأداة نظرة عامة على خطتك التسويقية حيث تضمن لك إطلاق ناجح لفكرتك أو منتجك أو خدمتك الجديدة.
استخدم خارطة الطريق الى السوق هذه لتحديد وتنسيق توقيت وأهداف الأنشطة ذات الوظائف المتقاطعة المتعلقة بإطلاق منتج أو خدمة جديدة.
لتحديد الفكرة ( أو الأفكار) التي يجب التركيز عليها ، يجب أن تتماشى (حذو القذة بالقذة) مع المعايير التي ستقييم وفقًا لها.هذه قائمة بالمعايير التقييمية التي سوف تخدمك في كل المراحل.
ليست كل فكرة تعد ابتكارا ... هذه الأداة سوف تنمي فيك قدرة التمييز بين المفاهيم والمشاريع المستحدثة وبين أنواع الابتكارات المختلفة (التي غالبًا ما تكون مشوشة للغأية).
النموذج المطلق ذو الصفحة الواحدة لمساعدة فريقك على التوافق مع نطاق مشروعك الابتكاري.
نظرة عامة مهيكلة على العناصر الرئيسية لنشاط الابتكار. حدد أدوار واضحة واجعل عملياتك الابتكارية قابلة للمقارنة.
سوف تساعدك هذه الأداة على تلخيص رؤيتك الرئيسية لتشكيل بيان واضح لمهمة الابتكار.
سوف يساعدك هذا النموذج على تقنين سرعاتك بشكل فعال بين المراحل المختلفة في إنبوب الابتكار وبفاعلية قصوى.
هذه الاداة المستخدمة على نطاق واسع في المجال الاستراتيجي حيث تساعدك على مناقشة استراتيجية النمو فيما يتعلق بالأعمال الأساسية على مدى الأشهر والسنوات المقبلة.
نظرة عامة شاملة على برامج الابتكار: حدد الفوائد التي تتوقعها من استراتيجية الابتكار الخاصة بك ، وسوف تحصل على مصفوفة الابتكار التي تحدد لك البرنامج الأكثر ملاءمة لك والقادر على تفعيل استراتيجيتك.
عبر هذا النموذج سوف تتكون لديك مهارة تمييز الأهداف الاستراتيجية المهمة حقًا لمشروعك عن الأخرى.