أدوات الابتكار

New
img
مطابقة الجهات المعنية

تساعدك «أداة مطابقة الجهات المعنية» على تحديد ورسم خريطة للمؤثرين الرئيسيين المرتبطين بالتحدي الذي تواجهه.

New
img
مخطط قياس حجم المشكلات

استخدم هذه الأداة لتقييم حجم مشكلة العميل وتحديد ما إذا كان حلها يمكن أن ينتج قيمة لعملك.

New
img
شبكة التعليقات الواردة

أداة مصممة لمساعدتك في هيكلة المعلومات التي تم جمعها من اختبار المستخدم. إن تحديد هذه التفاصيل على هذه اللوحة البسيطة سوف يجعلها دائما نصب عينك.

New
img
الدليل الإرشادي لشحن العاطفة في مقابلات الأعمال

الدليل الإرشادي لشحن العاطفة في مقابلات الأعمال هو أداة مصممة لإرشادك خلال المقابلات الأولى مع العميل أو المستخدمين النهائيين لفهم المشكلات الصحيحة التي يجب حلها بشكل أفضل. إنها نقطة البدأية لرحلة التعاطف الخاصة بك. يوصى به بشدة قبل القفز إلى التفكير.

New
img
التشخيص الإفتراضي

"التشخيص الإفتراضي" هي أداة مصممة لمساعدتك على تصور قطاع عملائك وفهمه بشكل أفضل. إنها نقطة البدأية في رحلة استكشاف مشكلتك.

New
img
محدد الرؤى والأفكار

تحديد الأفكار التي يجب المضي قدمًا بها.

New
img
سيناريو التحقق من وجود المشكلة

تساعدك هذه الأداة على الإبحار بسلاسة في أول مقابلات التحقق من وجود (وواقعية) المشكلة.

New
img
القصاصات المتناثرة

توثق هذه القصاصات القصص والملاحظات خلال جلسات الشحن العاطفي.

New
img
التفريغ الخطي المستقيم

أداة من صفحة واحدة لمشاركة الرؤى المصنوعة من مرحلة القصاصات المتناثرة.

New
img
خريطة رحلة العميل

إنها أشهر أداة (للتفكير التصميمي) في خريطة مسار العميل و التي تتيح لك النظر في التفاعل مع منتجاتك أو خدماتك من وجهة نظر العميل.

New
img
خريطة تعاطف العميل

أداة تعاطف بسيطة للغوص العميق في عقل عميلك.

اشترك في قائمة الريادة البريدية

لتصلك اخبار الصفقات واعمال الريادة وكافة الاخبار الاقتصادية محليا وعالميا