تساعدك «أداة مطابقة الجهات المعنية» على تحديد ورسم خريطة للمؤثرين الرئيسيين المرتبطين بالتحدي الذي تواجهه.
استخدم هذه الأداة لتقييم حجم مشكلة العميل وتحديد ما إذا كان حلها يمكن أن ينتج قيمة لعملك.
أداة مصممة لمساعدتك في هيكلة المعلومات التي تم جمعها من اختبار المستخدم. إن تحديد هذه التفاصيل على هذه اللوحة البسيطة سوف يجعلها دائما نصب عينك.
الدليل الإرشادي لشحن العاطفة في مقابلات الأعمال هو أداة مصممة لإرشادك خلال المقابلات الأولى مع العميل أو المستخدمين النهائيين لفهم المشكلات الصحيحة التي يجب حلها بشكل أفضل. إنها نقطة البدأية لرحلة التعاطف الخاصة بك. يوصى به بشدة قبل القفز إلى التفكير.
"التشخيص الإفتراضي" هي أداة مصممة لمساعدتك على تصور قطاع عملائك وفهمه بشكل أفضل. إنها نقطة البدأية في رحلة استكشاف مشكلتك.
تحديد الأفكار التي يجب المضي قدمًا بها.
تساعدك هذه الأداة على الإبحار بسلاسة في أول مقابلات التحقق من وجود (وواقعية) المشكلة.
توثق هذه القصاصات القصص والملاحظات خلال جلسات الشحن العاطفي.
أداة من صفحة واحدة لمشاركة الرؤى المصنوعة من مرحلة القصاصات المتناثرة.
إنها أشهر أداة (للتفكير التصميمي) في خريطة مسار العميل و التي تتيح لك النظر في التفاعل مع منتجاتك أو خدماتك من وجهة نظر العميل.
أداة تعاطف بسيطة للغوص العميق في عقل عميلك.